السؤال : هل الأفضل أن نأخذ أثر العائن بعلمه أو بدون علمه ؟
الجواب : من خلال عدة تجارب فإن الأخذ منه بدون علمه أفضل ، كأن تأخذ من بقايا كأس الماء أو الشاي وتغسله في إناء ثم تضيف له ماء يكفي للاغتسال .
وهكذا تكون انتفعت بالأثر بدون أن يشعر العائن بشيء .
وأما لو قلت له إنك مصاب بالعين بسببه ، فهنا قد يغضب ويرفض ، وحتى لو أعطاك فسوف يعطيك بنفس غير راضية لأنه شعر بأنك اتهمته بالحسد ، وهذا شيء لاتقبله النفوس .
مواد آخرى من نفس القسم
مكتبة الصوتيات
القنوات والبحث عن الراحة
0:00
تلاوة من سورة الواقعة 75-96
0:00
الفرح بقدوم رمضان
0:00
تأملات في سورة الفجر
0:00
مقدمات في علوم القرآن ( 1 )
0:00
عدد الزوار
8310403
إحصائيات |
مجموع الكتب : ( 59 ) كتاب |
مجموع الأقسام : ( 96 ) قسم |
مجموع المقالات : ( 1744 ) مقال |
مجموع الصوتيات : ( 931 ) مادة |
