السؤال : هل تصوير البيوت والحفلات والأولاد يجلب العين والحسد ؟
الجواب : من خلال عشرات الحالات تبين لي أن أكبر سبب للعين هو التصوير ، ولكن كيف يكون ذلك سبب للعين ؟
1- حينما تصور المرأة غرفة نومها أو مطبخها أو رحلاتها ثم تضع تلك الصور في مواقع التواصل كالسناب أو حالات الواتس فإنها تلفت الأنظار لها ، وكأنها تقول أنا عندي شيء أفتخر فيه .
وهذا لابأس به ، ولكنه يحرك النفوس المعجبة والحاقدة لترسل شرورها بسبب تلك الإثارة التي حصلت لهم .
لأن النساء يتفاوتون في بيوتهم وأفراحهم وأموالهم وأسفارهم ، وبعض النساء قد تقع لها ظروف اجتماعية أو نفسية أو مالية، وهذه الصور التي تشاهدها قد تثير عندها شرارة الحسد أو الإعجاب.
وعندي عشرات القصص لنساء قاموا بالتصوير ، فمنهن من كرهت بيتها ، وأخرى أصيبت بالسرطان ، والبعض أصيبت بمشاكل بينها وبين زوجها ، وأحوال أخرى غريبة بسبب العين الحاسدة التي وقعت لها .
عدد الزوار
8331658
إحصائيات |
مجموع الكتب : ( 59 ) كتاب |
مجموع الأقسام : ( 96 ) قسم |
مجموع المقالات : ( 1745 ) مقال |
مجموع الصوتيات : ( 931 ) مادة |
